U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد يجب عليك أخذها بعين الاعتبار

 

بدون مزيد من اللغط، سنقوم بإدراج 8 تطبيقات جديدة ومجانية لنظام أندرويد والتي يجب عليك تجربتها.

- SocoAI - Chatbot con GPT

عبارة عن روبوت دردشة مجاني يعمل بالذكاء الاصطناعي يستخدم chatGPT وGPT 3.5 وWhisper للرد بشكل واضح وبالتفصيل على جميع الأسئلة التي تطرحها سواء في النص أو من خلال صوتك، فهو يسمح لك بإنشاء جميع أنواع النصوص ويساعدك على إنشاء التعليمات البرمجية في مجموعة واسعة من لغات البرمجة.

بالإضافة إلى ذلك، ليس لدى هذا التطبيق أي حدود للأسئلة اليومية، وبفضل الإعلانات التي يتضمنها، فإنه لا يفرض أي حدود على الأسئلة اليومية أيضًا.

- WebRadio

إذا كنت تحب الموسيقى، فمن بين التطبيقات الجديدة لنظام أندرويد التي يجب عليك تجربتها هو WebRadio، وهو راديو عبر الإنترنت يقدم لك أغاني من مجموعة واسعة من الأنماط الموسيقية من جميع أنحاء العالم مثل موسيقى الكانتري الأمريكية، وموسيقى البوب ​​الكورية الجنوبية، والفلامينكو الإسبانية. أو السامبا البرازيلية أو موسيقى البوب ​​اليابانية أو موسيقى البوب ​​الأفريقية الجنوب أفريقية.

ClipShare

هي أداة إنتاجية هدفها الرئيسي هو تقييد عوامل تشتيت انتباه الشبكات الاجتماعية قدر الإمكان، وللقيام بذلك، فالتطبيب يقوم بإنشاء موجز مخصص يضم أهم 5 أشخاص ترغب في متابعتهم وتحد من الإشعارات بطريقة لا تسمح لك إلا تلقي تلك المتعلقة بهؤلاء الأشخاص الخمسة.

بالإضافة إلى ذلك، يزيل هذا التطبيق المنشورات الدعائية وعلامات التصنيف الشائعة والمتابعات العشوائية حتى تتمكن من التركيز على منشورات الخمسة التي اخترتها .

- Gravity Social Calendar

هو تطبيق تقويم مثير للاهتمام يسمح لك بتنظيم لقاءات مع أصدقائك أو عائلتك والانضمام إلى الاجتماعات التي يعقدها أشخاص آخرون.

للبدء في استخدام هذا التطبيق، كل ما عليك فعله هو إضافة الأشخاص الذين ترغب في مقابلتهم واختيار اهتماماتك، حيث أنه باستخدام هذه البيانات، سيكون Gravity Social Calendar مسؤولا عن إنشاء قنوات لقاء مع أصدقائك.

- DJ Mixer - DJ Music Remix

إذا كنت ترغب في اتخاذ خطواتك الأولى كمنسق موسيقى، فيمكنك البدء في التدرب على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد باستخدام DJ Mixer - DJ Music Remix، وهو خلاط موسيقى مجاني يحتوي على مؤثرات صوتية ومعادل صوت ومُحسِّن صوت جهير والذي بفضله ستتمكن من لإعادة مزج الأغاني وإنشاء الموسيقى وتسجيل المزيج في أي مكان.

- Aesthetic, Matching Wallpaper

 تطبيق مجاني يضع تحت تصرفك مجموعة واسعة من الخلفيات عالية الجودة، والتي يتم تنظيمها في فئات مختلفة مثل الطبيعة أو الرسوم المتحركة أو الطعام أو السيارات أو الحيوانات، والتي بفضلها يمكنك يمكنك العثور على الخلفية التي تبحث عنها.

- - Weather Announcer - Forecast

Weather Anouncer هو تطبيق مجاني مثير للاهتمام مدعوم بالذكاء الاصطناعي وهو مسؤول عن إعلامك بالطقس من خلال إعلان صوتي متوفر بلغات مختلفة.

يحتوي هذا التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ويزودك بمعلومات الطقس من أي مكان في العالم ويتم تحديثها يوميًا.

- Fingerprint Scanner

هو تطبيق ممتع يستخدم بصمة إصبعك للتنبؤ بجوانب مستقبلك مثل حياتك المهنية أو حياتك العاطفية أو صحتك.

التطبيق مجاني تمامًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق يمكنك تنزيله من الرابط المباشر إلى متجر غوغل بلاي الذي نتركه لك أعلاه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية