U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

عمل Jailbreak للأيفون بدون الحاجة إلى حاسوب

يرغب العديد من مستعملي الأيفون في الحصول على الجيلبريك على هواتفهم بطرق بسيطة و بدون تعقيدات ، اليوم و في هذا الموضوع و بدون الحاجة إلى الحاسوب سوف أشرح لكم طريقة عمل جيلبريك و الحصول على Cydia على هواتف الأيفون.




و حتى نخصص ما نتحدث عنه فسوف أضع صورة أسفل هذه الفقرة مباشرة تتضمن جميع الأجهزة التي يتم دعمها بخصوص هذه الطريقة كما أن في السابق الجيلبريك لإصدار 9.2 و 9.3 هو متواجد بكثرة لكن الجديد هو أن الطريقة تدعم الهواتف التي تعمل بإصدار 10.0 إلى 10.2 و هي يمكن أن نقول عليها أخر نسخة متواجدة حاليا ، و الأن سوف ندخل في صلب الموضوع بحيث كل ما عليك القيام بهو هو الولوج إلى هذا الموقع من خلال هاتفك بإستخدام متصفح Safari.

ثم تنقر على أيقونة تثبيت الأولى بعد ذلك سوف تنبثق لك نافدة أنقر على Install و سيتم بدأ تحميل و تثبيت الجيلبريك و المسمى بـYalu ، بعد الإنتهاء من عملية التثبيت و التحميل مباشرة توجه إلى الإعدادات ثم General أو عام و بعد ذلك Profile and device management و تقوم بالنقر على Trust من أجل السماح للتطبيق بأن يعمل على الهاتف و تقوم بالرجوع إلى تطبيق Yalu تقوم بالولوج إليه تنبثق لك نافدة أنقر على OK.


بعد النقر على أوك سوف تظهر لك واجعة بها كلمة Go فكن مستعد هنا بحيث بذلك سوف يتم بدأ عمل تثبيت الـCydia بحيث سوف تظهر قائمة سوداء توضح أنه يتم تثبيت الملحقات.


و بعد الإنتهاء من عملية التثبيت سوف يتم عمل Restart للجهاز و سيتجد بقائمة التطبيقات أنه تمت إضافة Cydia بالقائمة و التي من خلالها تستطيع الحصول على بعض الأدوات الغير العادية و التي ستجعلك تغير نظرتك خصوصا إن كنت تكره الأيفون !

Gearbest  promotion
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية