U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

طريقة بسيطة لتحميل تطبيقات الأندرويد بروابط خارجية !



طريقة بسيطة لتحميل تطبيقات الأندرويد بروابط خارجية !تعتبر تطبيقات الأندرويد من بين التطبيقات الأكثر انتشارا و شهرة على الساحة الافتراضية و بذلك فان البعض يفضل تحميل التطبيقات و تثبيتها من روابط خارجية 
بالفعل توجد العديد من المواقع التي تعمل على توفير منصة ضخمة جاهزة لتحميل تطبيقات الأندرويد بروابط خارجية و بأخر اصداراتها منها موقع uptodown و apkmania و مجموعة من المواقع المشابهة لها ، لكن ماذا لو قلت لك أنك بامكانك تحميل تطبيقك المفضل من خلال استبدال جزء صغير من الرابط فقط ؟ .. نعم بامكانك ذلك فقط تقوم باحضار رابط التطبيق من متجر جوجل و نأخد على سبيل المثال تطبيق فيس بوك و الذي يتوفر على هذا الرابط:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana&hl ، تقوم بتعويض هذا الجزء 'play.google' بهذا الجزء 'Apk-dl' ثم تقوم بالدخول الى الصفحة ستجد زر باللون الأخضر تضغط عليه و سيتم بدأ تحميل التطبيق انطلاقا من الرابط الخارجي !



كانت هذه فقط معلومة سوف تغنيك من التوجه الى بعض المواقع و الغوص فيها بغرض تحميل تطبيق ما من مصدر خارجي ، نتمنا أن تكون قد وصلت الفكرة .. أي استفسار أو سؤال يخص بالموضوع مرحبا قم بوضع سؤالك في تعليق و سأكون سعيد بالاجابة عنه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية