U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

شاهد بنفسك المعلومات التي تسرقها المواقع من حاسوبك عند زيارتها

شاهد بنفسك  المعلومات التي تسرقها المواقع من حاسوبك عند زيارتها

نزور العشرات من المواقع كل يوم ، وكل يوم نشارك الكثير من معلوماتنا الحساسة مع هذه المواقع دون ان نعلم ذلك ،  فحتى إن إستطعت تغير عنوان الايبي فهذا ليس كافي ان يجعلك مجهول الهوية على الانترنت ، فبعض المواقع تستطيع ان تعرف من اي بلد انت ، ماهو نوع حاسوبك تفاصيله التقنية بل ان تتجسس على الكميرا المايكروفون بل وكذلك يمكنها ان تعرف كذلك بعض البرامج المتبثة في حاسوبك ! وكل ماذكرته ليس من وحي الخيال حيث يمكنك تجربة ذلك بنفسك مع موقع system-scanner .


موقع  system-scanner هدفه ان يرشدك إلى المعلومات التي تشاركها مع المواقع التي تزورها يوميا دون معرفتك بالامر ، هذه المواقع التي قد تستغل هذه المعلومات إما في إحصائياتها او من اجل تفويتها لطرف آخر الله وحده يعلم نواياه .
عند ولوج الموقع فإنه يظهر اولا معلومات عن مكانك الجيوغرافي ، الكميرا ، الميكروفون وكذلك معلومات عن الهاردوير ، معلومات عن السوفت وير بل وكذلك مستوى شحن البطارية !! .
عند النزول قليلا للاسفل ستجد معلومات اخرى عنك من بينها ، سرعة إتصالك بالانترنت ، دقة شاشة الحاسوب ، الوقت التاريخ وكذلك معلومات عن اخر كلمات نسختها  clipboard نعم حتى إذا قمت بنسخ نص او جملة يمكن للمواقع معرفة محتواها ! فلاتتعجب ... الى آخره من المعلومات الاخرى التي يمكنك إكتشافها من خلال موقع system-scannerإبحار سعيد ! ولاتنسوا مشاركتي تقيمكم دمتم بود

موقع : system-scanner
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية