U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

واتساب يحصل على تصميم جديد رائع وكن أول من يحصل عليه

واتساب هو واحد من تطبيقات المراسلة مع معظم المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لذلك تحرص الشركة على إطلاق تحديثات باستمرارو التي تعمل على تحسين استخدام التطبيق للمستخدمين. حدّد  واتساب مؤخراً إعادة توجيه الرسائل إلى 5 دردشات فقط لمحاربة "الأخبار المزوّرة" وسمح لمستخدميه بتنزيل الملصقات بشكل فردي. الآن يعمل الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لنظام التشغيل الأندرويد على تحسين واجهة المستخدم من خلال آخر تحديث لها. 
واتساب يحصل على تصميم جديد رائع وكن أول من يحصل عليه
من خلال المسرب WAbetainfo المشهور ، تم إصدار جميع تفاصيل التحديث الأخير لـ WhatsApp beta لنظام الأندرويد  الذي يحمل الإصدار 2.19.45 و الذي يجلب واجهة مستخدم جديدة إلى قائمة  الإعدادات داخل التطبيق نفسه. فبعد بضع سنوات يعمل تطبيق واتسآب أخيرا على تحسين واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق للأندرويد .
تعرض هذه الواجهة الجديدة جانبًا أكثر بساطة في جميع الفئات داخل القائمة المذكورة ، حيث  تم إعادة تصميم جميع الأقسام تقريبًا ، وإضافة رموز جديدة لأي خيار في هذه الأقسام . بنفس الطريقة أيضت تم تعديل واجهة المستخدم الخاصة بالقوائم الفرعية بشكل طفيف، مثل قسم الحساب أو الدردشات.
لا يضيف التحديث 2.19.45 من إصدار بيتا من تطبيق  الواتساب لنظام التشغيل الأندرويد أي ميزة أخرى ، بالإضافة إلى تغيير إعدادات واجهة المستخدم. أصبحت القوائم الآن أكثر بساطة وبتصميم أكثر أناقة ، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بشكل مريح وبدون تعقيدات.

في الوقت الحالي ، يتوفر هذا التصميم للإصدار التجريبي من تطبيق المراسلة هذا لنظام الأندرويد ، وهذا يعني أن التصميم الجديد للواجهة سيكون متاحًا أيضًا في الإصدار الثابت التالي من  واتساب قريبا ، والذي سيكون الإصدار 2.19.45 + ، لطن إذا كنت تريد الحصول عليه من الآن فيجب  عليك الحصول على نسخة WhatsApp beta من هنا : WhatsApp Beta
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية