U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة الأفلام و المسلسلات + أنيمي بجودة عالية HD مع الترجمة العربية على الأيفون !

كما هو معروف تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات عديدة و متنوعة و قد تجد بعض التطبيقات الغير المعروفة تسبب لك ضرر لهاتفك ، لذلك اليوم و في هذا الموضوع على مدونة المحترف سوف أشارككم أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة المسلسلات و الأفلام العالمية بجودة عالية على هاتفك الأيفون !

1 : PlayBox HD

هذا التطبيق سوف يوفر لك العديد من الأقسام من بينها الأفلام ، البرامج التلفزية ، الرسوم المتحركة بالإضافة إلى الأنمي و للإشارة هنالك العديد من الشباب من يتابه هذا النوع بين أصدقاء لي يقال أنه به قصص غريبة و تطور من نضج المتفرج ، غير ذلك فيمكنك البحث عن أي فيلم معين و تحميله بدون مشاكل بل و بالجودة التي تود مشاهدة بها أنت الفيلم !

2 : Popcorn Time


Popcorn Time هو برنامج و موقع معروف جدا لتوفره على أحدث الأفلام و الأنيمي كذلك البرامج التلفزية بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها أونلاين بالجودة التي تريد على حسب صبيب الأنترنت لديك ، الأمر الأكثر من رائع في التطبيق هو أنه يتوفر على إمكانية إضافة الترجمة العربية أو أي لغة من إختيارك.

3 : Movie Box


يعتبر من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام التي تعمل على الأيفون لما يتوفر عليه من أشهر الأفلام بحيث يوفر لك أفلام و اللقطات التشويقية Trailer يمكنك مشاهدتها قبل مشاهدة الفيلم بأكمله بالإضافة إلى البرامج التلفزية ، الجميل في التطبيق هو أنه يوفر أكثر من سيرفر للفيلم بحيث إن لم يعمل معك سيرفر معين يمكنك تغيره و مشاهدته على سيرفر أخر بدون مشاكل .. كذلك أمر الترجمة فعلى بعض الأفلام هي متوفرة و العكس صحيح.

4 : Bobby Movie


ما أعجبني في هذا التطبيق صراحة هو قارئ الأفلام الذي يتوفر عليه ، نعم به قارئ أفلام جميل و إحترافي به ميزات عديدة .. غير ذلك التطبيق يوفر العديد من الأفلام مع إمكانية مشاهدتها أونلاين .. إلا أنه في بعض الأحيان قد لا يستطيع الإتصال بالسيرفر و هذا ما حدث معي عند رغبتي في تجربة فيلم لكن عندما جربته في فيلم أخر إشتغل و يعمل 100%.

ملاحظة : بالنسبة لبعض التطبيقات فقد لن نتعمل بحيث تحتاج إلى تفعيلها من إعدادات النظام و ذلك بالنقر على General ثم profile and device management و تقوم بالنقر على التطبيق الذي تود تفعيله ثم تقوم بعمل  Trust بذلك سيتم تفعيله و قبوله من طرف النظام.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية