U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

لماذا يجب عليك تحميل تطبيق L Speed على هاتفك الذكي !

تلقى نظام تشغيل الهواتف المحمولة اندرويد من جوجل العديد من التحسينات على مر السنين، ولكن بغض النظر عن كل إصدار، هناك دائما مجال لتحسين الأداء بشكل اكبر .لهذا تم طرح تطبيق مميز على جوجل بلاي ، متوافق مع نظام التشغيل إندرويد 4.0 أو أعلى. والذي يمكنك من ضبط والتحكم في الاعدادات المختلفة على هاتفك من اجل مزيد من السرعة والاستقرار لهاتفك الذكي .
لماذا يجب عليك تحميل تطبيق L Speed على هاتفك الذكي !

العلاقة بين الاستقرار والأداء يجب أن تبقي دائما على توازن جيد، اما غير ذلك فهو إضاعة الوقت وزيادة شعورك بالإحباط .لهذا تم تطوير هذا التطبيق ليبلي احتياجات المستخدم لادارة موارد الجهاز بكافة عالية وبشكل تلقائي . التطبيق اسمه "L Speed" ووظيفته هي تسريع هاتفك مع الحفاظ على عمر البطارية لوقت اطول .

نعم توجد العديد من التطبيقات التي تأتي بنفس المهمة ،لكن اغلبها غير مفيدة . بالمقابل هذا التطبيق  مميز وجديد حيث يعمل فقط إذا كان هاتفك به صلاحيات  " الرووت" لان الرووت يساعدك بالتحكم الكامل بنواة الاندرويد وهذا ما يساعدك على تسريع الجهاز بشكل ملحوظ .

لتطبيق يأتي بالعديد من المميزات ومنها "cleaner"  لتنظيف الهاتف من الملفات الغير ضرورية و "LNET OPTIMIZER"  لتسريع الانترنت على الهاتف  ومراقب مستوى الشبكة في الهاتف ومراجعة البيانات ،كما يمكنك ايضا عمل نسخة BACKUP من ملفاتك بكل سهولة واعادتها مرة اخرى بدون استعمال اي تطبيق اخر.اما خيار"CPU TUNER" فيتيح لك يتيح لك التعرف الاطلاع على اداء المعالج كما يمكنك تسريع سرعة البروسيس والتحكم الكامل فيه.التطبيق به العديد من المميزات والخصائص التي تجعله يستحق ان يتواجد في هاتفك 

إذا لم تكن لك تجربة في استخدام مثل هذه التطبيقات ، فيمكنك الاعتماد على الاعدادات التي ستجدها في الوصف الخاص بالتطبيق على جوجل بلاي .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية