U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

واتس آب على أندرويد يستفيد من واجهة Material Design

حصل تطبيق التراسل الفوري الشهير " واتس آب " التابع لفايسبوك على تحديث جديد، هذا التحديث سيمكن المستخدمين أخيرا من تجربة واجهة Material Design  بالنسبة لمستخدمي هذا التطبيق على نظام أندرويد لتكون بذلك خطوة جديدة في طريق التحديث.

واتس آب على أندرويد يستفيد من واجهة Material Design

 و كانت واتس آب قد أضافت عددا من التحديثات خلال الفترة الأخيرة لتطبيقها للتراسل الفوري، و كان أخرها اعتماد ميزة المكالمات الصوتية بالنسبة لجميع المستخدمين على أندرويد و iOS، أما اليوم فقد ظهر تحديث جديد و يتعلق الأمر باعتماد الواجهة الجديدة Material Design  بالنسبة لمستخدمي التطبيق على أندرويد.



 
العديد من المواقع المتخصصة نشرت الخبر قبل ساعات و من بينها موقع " the next web " الذي نشر صور حصرية للواجهة الجديدة و التي ستعطي نفسا جديدا لاستعمال تطبيق واتس آب، التحديث الجديد لم يتم تعميمه بعد على جميع المستخدمين إلا أنه بالإمكان تجربته عبر تحميل ملف APK و تقترح عليكم مدونة المحترف للمعلوميات تحميله عبر الموقع الرسمي لواتس آب.
في حال مواجهتك لمشكل عدم موافقة الجهاز على تثبيت الملف بعد تحميله يرجى الذهاب إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى اختيار " الأمن / security " ثم بعد ذلك النقر على خانة " السماح بتثبيت التطبيقات ذات المصدر المجهول خارج متجر جوجل بلاي ".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية