U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

تحميل و تثبيت لعبة FIFA 11 برابط مباشر وبحجم صغير 2GB

تحميل و تثبيت لعبة FIFA 11 برابط مباشر وبحجم صغير 2GB


أهلا و مرحبا بكم اخواني اخواتي في هذا الدرس الجديد و الذي سوف اشرح فيه كيفية تحميل و تثبيت لعبة FIFA 11 برابط مباشر وبحجم صغير 2GBFIFA 11، والمعروف أيضا في أمريكا الشمالية كما لعبة فيفا 11، هو عنوان ال18 في الفنون الإلكترونية " لكرة القدم سلسلة من كرة القدم وألعاب الفيديو . وضعت من قبل EA كندا ، تم نشره من قبل شركة Electronic Arts في جميع أنحاء العالم تحت EA الرياضة التسمية. وكان أفرج عنه يوم 28 سبتمبر 2010 في أمريكا الشمالية، 30 سبتمبر 2010 في أستراليا، و1 أكتوبر 2010 في أوروبا لجميع المنصات، إلا وى و نينتندو DS . أفرج عن نسخة وى يوم 1 أكتوبر 2010 في أمريكا الشمالية وأوروبا والنسخة DS في 8 أكتوبر 2010. [1] في جهاز الكمبيوتر نسخة من FIFA 11 هو الأول في سلسلة لاستخدام نفس محرك اللعبة كما بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 الإصدارات. وقدم التعليق بواسطة مارتن تايلر و اندي غراي . لعبة تلقت مراجعات إيجابية، وحصل على جائزة "لعبة رياضية للعام" في جوائز المقود الذهبي بعد رقما قياسيا 2060000 صوتا. هذا هو عنوان الفيفا الماضي ليتم الافراج عن نينتندو DS. فقط في الإصدار DS في هذه اللعبة، والتعليق التي تقدمها كلايف Tyldesley و اندي تاونسند .

مميزات اللعبة :

القادم الجنرال اللعب المحرك (PC): إصدار PC من لعبة يستخدم الآن نفس محرك اللعبة كما بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 إصدارات. أيضا، ونظام التحكم "اثنان زر" الذي طرح في 2010 لكرة القدم قامت لعبة كأس العالم من خلال لFIFA 11، مما يجعلها مثالية للمبتدئين ولاعبين جدد لهذه السلسلة.
كأس العالم (PC): وهذا سوف يسمح للاعب لتخصيص الآلهة على الانترنت، والتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، والكفاح من أجل المناصب على اليافطة.
تحسينات PC: يستخدم الجيل المقبل من عرض القائمة. تم استيراد وضع مدير من إصدار وحدة التحكم من 10 لكرة القدم مع بعض التحسينات. أن مواسم الموالية وقد تم تجديده بالكامل. هناك ساحة الممارسة الجديدة التي يمكن الوصول إليها عندما تخرج من طريقة لعبه. هناك جديد 5 ضد 5 اللعب الجماعي عبر الإنترنت وبطولة برو نادي. وعلاوة على ذلك، هناك الظاهري برو لعبة وضع كل جديد. يمكن للاعبين خلق لعبة الوجه على الموقع الرسمي ثم تنزيله وتطبيقه على الموالية الظاهري في اللعبة. هي واردة 360 درجة المراوغة أيضا جنبا إلى جنب مع اللعب LAN. يمكن للاعبين أيضا إنشاء التكتيكات نفسها.
برو فاة (PS3 و Xbox 360): هو نظام تمرير جديد حيث دقة للألعاب الخاصة مع لوحة التحكم، وكذلك الوضع ومهارات اللاعبين على أرض الملعب، يحدد دقة تمرير كل.
مركز الخلق (PS3 و Xbox 360): هو تطبيق جديد على شبكة الإنترنت والذي يسمح للمستخدم لخلق مواد لتحميل إلى وحدة ومشاركتها مع أصدقائهم. الفرق خلق، وأسماء، ومجموعات، ويمكن للاعبين أن تكون مخصصة ويمكن للاعبين أن تعدل في أكثر من وسيلة متعمقة من قبل. إنشاء لاعب عن طريق اختيار مظهره والاكسسوارات والصفات. يمكنك أيضا إنشاء اللاعبين وتحرير فرق على وحدة التحكم في حد ذاته، ولكن لخلق فريق يجب استخدام تطبيق مركز الخلق على شبكة الإنترنت.
الوضع الوظيفي (PS3، اكس بوكس 360، PS2، PSP، NDS): "كن الوضع برو" و "الوضع مدير" تم دمجها في "الوضع الوظيفي" الجديد، حيث يمكن للاعب اختيار أن يكون لاعب، مدير، أو لاعب مدير لأكثر من 15 مواسم.  تم إجراء العديد من التحسينات على الوضع الوظيفي، واحد هو أن عندما ضم لاعبين جدد، المستخدم سوف تضطر إلى الموافقة على الصفقة مع النادي، فضلا عن مطالب شخصية أخرى من لاعب؛ يمكن أن النادي أيضا الاتفاق على رسوم مع فريقين للاعب. مجلس ناد أن يقرر إعطاء مدير تمديد العقد أم لا؛ هذا سيعتمد على أهداف معينة يتم الوفاء بها، أو إذا شعروا أن المستخدم لديه المحتمل كمدير. لتقييم مدير سمعة لا يزال في اللعبة، وسوف ترتفع أو تنخفض تبعا جهودكم. سوف تظهر رسائل البريد الإلكتروني العادية من مدرب تشرح للمستخدم حول النمو لاعب، وإذا كان لاعب كسب أو فقدان التقدير العام، فإن المدرب أيضا نقول للمستخدم عن اللاعبين التي تضرب شكل وسوف نقترح على المستخدم تضمينها في التشكيلة الاساسية للمباراة القادمة، أو منحهم المزيد من المسؤولية قليلا. على الشاشة النمو لاعب، وسيكون المستخدم أيضا الحصول على تعليق من المدرب، مثل "وصلت قدراته"، "لن تنمو بعد الآن"، أو "يمكن أن تتطور بسرعة إذا ما أعطيت لعبة الوقت." وقد تم أيضا تنفيذ مخصص الميزانية الجديد، حيث يمكن للاعب ضبط المنزلق على كل ما يشتهون، سواء كان ذلك سوف يكون الانقسام 80/20 مع 50 مليون £ لقضاء و200K £ ميزانية الأجور، أو انقسام 60/40، حيث قد تكون 40 مليون £ لقضاء وميزانية الأجور £ 250K. وهذا يعطي بعض المرونة إذا كان المستخدم يحاول شراء لاعبين بعينهم لكنهما لم يقم الأجور لتغطية ذلك، أو لا يحتاج الأجور ويريد النقدية أكثر حرية. هناك حد، ولكن؛ عند القيام بذلك، سيكون المستخدم الحصول على إشعار بأن هذه ليست سوى المتاحة ثلاث مرات في الموسم الواحد، وبالتالي فإن اللاعب يجب اتخاذ قراراتهم بحكمة. بل هو أيضا من الممكن الآن لعرض النتائج والترتيب من بطولات الدوري الأخرى في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد ميزة مشابهة الذي كان على 2010 مباراة رسمية كأس العالم لكرة القدم. ولا يزال من غير الممكن لإدارة فريق دولي.
الشارع لكرة القدم (وي): يمكن للاعبين الآن تلعب 5 مقابل 5 شارع كرة القدم، فضلا عن التقليدية 11 مقابل 11. كل لاعب الشارع لديه أسلوب مميز في اللعب للقدرات فريدة للمباراة.
حارس المرمى الاستخبارات (جميع المنصات): لحراسة المرمى لديها الآن أكثر إلحاحا وتصور أفضل من حيث لاعتراض الكرات فضفاضة، مما أدى إلى نظام الاندفاع أكثر استجابة وقوية. حراس المرمى هي الآن أكثر مرونة ويمكن أن تجعل يحفظ أكثر إثارة للإعجاب. توفر تكنولوجيا جديدة للرسوم المتحركة تزييفها لعبة واقعية المواقع الحارس والزخم، مما أدى إلى فرص التهديف أكثر تنوعا.
يكون حارس المرمى (PS3، اكس بوكس 360، PS2، PSP) : أصدرت EA الرياضية مقطورة FIFA 11 مع شعار "نحن 11." أكدت مقطورة أنه من الممكن أن يلعب كحارس مرمى في FIFA 11، وأنه من الممكن أيضا أن تلعب 11 مقابل 11 مباراة على الانترنت. ويمكن للاعب اختيار تنفيذ إجراءات واقعية مثل الغوص والقفز للحيلولة دون الهدف الذي سجله المعارضة.
دليل المتصدرين: تم التأكيد على أنه لن يكون هناك المتصدرين منفصلة هذا العام للاعبين التي تستخدم الإعداد التحكم اليدوي
تحسين احتفالات (PS3 و Xbox 360): سوف احتفالات الآن استخدام الكاميرا في اللعبة بدلا من cutscenes ومنفصلة. وأكد أيضا أن زملائه يمكن أن تنضم الآن في الاحتفالات. أيضا، فقط لاعبين أكثر مهارة أو البهلوانية يمكن أن تؤدي الاحتفالات أكثر البهلوانية، مثل الوجه الخلفي. FIFA 11 يشمل أيضا احتفالات توقيع اللاعبين، والتي يمكن أن تؤدي بضغطة بسيطة على زر.
360 درجة الجري (PS3 و Xbox 360، PC): وصحيح 360 درجة نظام المراوغة توفير أدق السيطرة المراوغة، مما يتيح للاعبين لإيجاد مساحة بين المدافعين عن أن يكن ممكنا من قبل. وسوف يكون لاعبين أيضا الفرصة لأداء عدد من الحيل والمهارات، مع بكبسة ضوابط معينة. لاعبي كرة القدم مع ارتفاع "مهارة" تصنيف النجوم (مثل رونالدينيو وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكاكا)، سوف تكون قادرة على تقديم المزيد من المهارات الرائعة مثل قوس قزح فليك.
FIFA 11 يحتوي 31 بطولات الدوري المرخصة (بما في ذلك الانقسامات الثانية، وهلم جرا)، من 24 بلدا في جميع أنحاء العالم، فضلا عن 39 فرق وطنية. 




                                           بعض صور اللعبة









                                                        فرجة ممتعة





 تحميل لعبة  FIFA 11 2GB :



لتحميل الجزء الأول   اضغط هنا


لتحميل الجزء الثاني   اضغط هنا


لتحميل الجزء الثالث   اضغط هنا

لتحميل الجزء الرابع   اضغط هنا

Gearbest  promotion
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية