U3F1ZWV6ZTMwOTY2MDg5MDUzNjQxX0ZyZWUxOTUzNjA4NjYzOTM3OA==

أهم المزايا في التحديث الجديد لويندوز 10،مع رابط التحميل .

أكيد تابعتم العرض التقديمي لشركة مايكروسوفت التي كشفت فيه عن مجموعة من الأخبار والمنتجات الجديدة ،من بينها التحديث الجديد لنظام تشغيلها ويندوز 10 التي أضافت عليه مجموعة من الخصائص كما صححت بعض الأخطاء البرمجية في هذا النظام.في هذه التدوينة سنتعرف على أهم التغييرات التي أتى بها هذا التحديث الجديد وكذلك رابط تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 10.
أهم المزايا في التحديث الجديد لويندوز 10،مع رابط التحميل .

ووفقا لمايكروسوفت ويندوز 10 سيجمع بين واجهة ويندوز 7  مع التصميم الجديد من ويندوز 8 ، وخلق بيئة متعددة الاستخدامات قادرة على التكيف مع شاشات من جميع الأحجام.
ولكن الخبر لا يقتصر على هذا، بل أن الإصدار الأول من هذا النظام الجديد ،سيأتي كذلك بعدد من الميزات الجديدة.، مثل سطح مكتب متعدد، وفتح التطبيقات التي تم تحميلها من متجر ويندوز في سطح المكتب ، وبطبيعة الحال، عودة قائمة ابدأ بتصيمها الجديد الذي يجمع بين القائمة الكلاسيكية وقائمة ويندوز 8.

ما الجديد ؟ 

طبعا تم الإبقاء على قائمة ابدأ كما هي في الإصدار الأول وليست هناك تغييرات كبيرة ، لكن إلى جانب ذلك لاول مرة  تم إضافة مربع بحث ديناميكي مدمج  والذي سيكون مدمج مع النظام الصوتي cortana في شريط المهام ، ستمكنك هذه الميزة من البحث الملفات ،البرامج وغيرها للوصول السريع إليها ، كذلك تقوم هذه الأداة بعرض معلومات عن الطقس والأخبار.

معانية البرامج المفتوحة يعرض الأن نافذة المعانية بشكل أكبر للتعرف على التطبيق المطلوب بأشكل أسرع .كما ستكون لك حرية أكبر عندما يتعلق الأمر بنقل نوافذ التطبيقات في سطح المكتب .

كذلك تم إضافة ايقونة صغيرة بجانب الساعة "action Center" ،بحيث يمكنك الوصول السريع لمجموعة من إعدادات النظام.كما تعرض كذلك هذه الميزة التنبيهات ،بما فيها تلك الخاصة بالشبكات الاجتماعية .

التحميل 


تحميل التحديث

يمكن الآن تحميل التحديث الجديد ، واختياراللغة المناسبة لك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
----------------------------------
* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة للنشر بتحويله عبر محول الأكواد

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تابعنا عبر الفايسبوك
مساحة إعلانية